Tenkuu no Escaflowne (The Vision of Escaflowne) - BD

السلام عليكم ورحمة الله



كما هو واضحٌ للعيان أنه مشروع جديد
 وهو  Tenkuu no Escaflowne وقد أشار إليه أحد الأشخاص و أعجبني صراحةً
وأثناء بحث يومين متتالين وجدت البلوراي + مدموجه شارتيّ البداية و النهاية
وهذا المشروع من سنة 1996 
26 حلقة
الذي راقي لي هو الرسم كان مميز مختلف عن أقرانه
و الأوستات كانت جميلة بالنسبة لي
 أنوه أن الفلم و المسلسل يختلفان أختلاف كلي من حيث الرسم و السرد
أم جوهر القصة فهو نفسه. 


"مشاهد من الأنمي"





في هذا العمل سأسعى جاهدًا بعون الله أن يكون في أفضل أصدار ممكن .
والسلام خير ختام .

هناك 13 تعليقًا:

  1. جميل *-*

    كل التوفيق لك في ترجمته ^-^

    ردحذف
  2. شكرا لك و أرجو عدم الحجب في الانمي

    ردحذف
    الردود
    1. لا يوجد حجب . وليس هنالك أصلًا حاجة له

      حذف
  3. الان تم انقاذ الانمي وان شاء الله تكون الترجمة ممتازه وارجو تكمل Hamatora الموسم الثاني وشكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. الله يوفقنا فيه
      مشكور على دعمك

      حذف
  4. مرحبا أخي
    أنا صراحة هلق كنت عم دور عشي ترجمو
    شفت الإنمي عجبني قلت بشوف إزا مترجم ولا لاء
    وإني ملاقيك حاط تدوينة أنك بدك إترجمو
    إزا بدك أخي منترجم الإنمي سوا
    وازا بدك لحالك أنت حر

    ردحذف
    الردود
    1. أهلًا بك يا صاحبي
      أقدر حقًا مساعدتك، و أتشرف أن أعمل معك
      لكنّي قد بدأت به وقطعت شوطًا طويلًا.
      ولا نستغني عن دعمك . ^ــ^

      حذف
  5. بالتوفيق أخي
    أتمنى إلا تزحم نفسك بكثرة ترجمة الأنميات
    بإنتظار هذا الأنمي+Hamatora بالجودة البلورية
    شكراً على جهودك
    تابع.

    ردحذف
    الردود
    1. لست على عجلة
      فجميع ما أخترته قديم نوعًا ما
      و هاماتورا أعمل عليه لكن بوتيرة بطيئة.

      حذف
  6. انا اللي اقترحته عليك و يعطيك مليووون عافيه على تلبيه الطلب و الحمدلله انه اعجبك وموفق في اكماله
    انمي اسطووري والحمدلله تم انقاذه وانا سعيد جدا

    ردحذف
  7. من زمن و انا اسوف مشاهدة تينكو نو ايسكافلون دائما الاعمل القديمة المختارة تكون حلوة و الان قد حانت الفرصة بما انك تعمل على البلوراي اتمنى ان يكون الفلم ضمن المشروع و موفق في مشاريعك دائما ان شاء الله

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.