الحلقة الثانية عشر الأخيرة من أنمي kujira no kora wa sajou ni utau مترجم

بسم الله الرحمن الرحيم


نقدم بين أيديكم الحلقة 12 الأخيرة من أنمي kujira no kora wa sajou ni utau

أحد أنميات موسم الخريف 2017






...

معلومات عن الأنمي

الاسم :
kujira no kora wa sajou ni utau
الاسم بالعربي : أبناء الحيتان
عدد الحلقات:12
تصنيفه : غموض , دراما , خيالي

...
ترجمة: Do0otSub
انتاج :alkoon

...
عنوان الحلقة الثانية عشر : أنا سعيد لأنني ولّدت هنا
معلومات الإنتاج : Web 720p x264 AAC 10bit
حجم الحلقة :615
Ifiles.fm

MEGA

...
الخطوط
"الخطوط مرفقة في الحلقة لكن هذه للأحتياط في حال عدم ظهورها"

ملفات الترجمة لكل الحلقات


...

ففي النهاية أرجو أني توفقت في هذا العمل
وأتمنى أن ينال على رضاكم

وأحب أن أشكر son goku على دعمه لي
و أحب أشكر ALKOON على أنتاجه الرائع
تعلمت منهما الكثير
وكان العمل معهم ممتع بالنسبة لي ^ــ^

ومن لايشكر الناس لا يشكره الله



في أمان الله

هناك 8 تعليقات:

  1. بعد طول إنتظار.
    مشكور على الحلقة.
    +ماهي مشاريعك لموسم الشتاء ؟
    ._.

    ردحذف
    الردود
    1. كان عندي أختبارات *ـ*
      + أعتقد لا يوجد سأكمل الأعمال الباقية لدي

      حذف
  2. متى موعد رافع الحلقة على العرب او الميغا.
    لان الموقع المرفوعة فيه حاليا مزعج فوق الحد ._.

    ردحذف
  3. أرسلتها لأحد الأشخاص كي رفعها + أما أنا لا أقدر على رفعها بسبب ضعف النت لدي
    إن كنت مستعجل لديك ملفات الترجمة و هذا الخام متوافق وإليك الرابط:
    https://asenshi.moe/kujira-no-kora-wa-sajou-ni-utau-12/

    ردحذف
  4. يعطيك العافية
    مبروك نهاية المشروع
    بما أنك لن تعمل على مشروع من مشاريع الشتاء
    هل ستكمل هاماتورا 2؟

    ردحذف
    الردود
    1. الله يبارك فيك
      أصلًا مازلت أعمل عليه لكن ببطء
      أنتهيت من حلقتين ، وأفكر أن أنزلها على دفعات ^ــ^

      حذف
  5. مبروك على انتهائك من المشروع ويعطيك العافية ^-^

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.